اخبار عالميةامريكا بالعربيتقاريرعاجل

إتحاد المصريين في الخارج بأمريكا ينظم أضخم حفل خيري بواشنطن لدعم مركز السير الدكتور مجدي يعقوب للقلب

الإعلان عن تنظيم حدث خيري ضخم بعنوان قلوب الأمل لإنقاذ أرواح الأطفال لدعم مركز مجدي يعقوب للقلب

ينظم الإتحاد العام للمصريين في الخارج بالولايات المتحدة الأمريكية حفلًا خيرياً ضخماً في واشنطن لدعم مركز السير الدكتور مجدى يعقوب لأمراض القلب.

يهدف الحفل إلى جمع التبرعات لصالح المركز الذي يعد أحد أبرز المؤسسات الطبية المتخصصة في علاج أمراض القلب في مصر والشرق الأوسط والمنطقة بأكملها. 

هذا الحدث الخيري المميز سيشهد حضور البروفيسور السير مجدي يعقوب شخصياً، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب و Magdi Yacoub Global Heart Foundation.

سيُعقد حفل الغداء الخيري في Top of the Town، واشنطن يوم الأحد 6 أكتوبر في تمام الساعة 11:30 صباحًا. سيتم تخصيص العائدات لدعم مركز القلب والمساهمة في إنقاذ أرواح الأطفال.

يشارك في الحفل العديد من الشخصيات العامة والجاليات المصرية والعربية، بالإضافة إلى رجال أعمال ومتبرعين يسعون لدعم جهود الدكتور مجدي يعقوب وفريقه الطبي في توفير الرعاية الصحية عالية الجودة لمرضى القلب من الفئات غير القادرة.

ويأتي هذا الحدث كجزء من سلسلة فعاليات يقوم بها الإتحاد العام للمصريين فى الخارج بأمريكا بقيادة رجل الأعمال السيد رأفت صليب وأعضاء الإتحاد لدعم المؤسسات الخيرية والتنموية في مصر ودعم المبادرات الإنسانية الهامة، وتوطيد العلاقات بين الجالية المصرية في الخارج ووطنهم الأم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى