إقتصاداخبار عالميةسياسةعاجل

مصرية بــ١٠٠ راجل فى الخارج (أفضل مستشارة ثروات في العالم السيدة ليلى بنس)

خبيرة الإستثمار والمصنفة الأولي دولياً في الإستثمار المالي السيدة ليلى بنس مع وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم

خبيرة الإستثمار والمصنفة الأولي دولياً في الإستثمار المالي السيدة ليلى بنس مع وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم وفاعليات اللقاء.

” ليلى بنس” التى تم إختيارها من قبل مجلة ” Citywealth Magazine” كأفضل مستشارة إدارة الثروات بالولايات المتحدة الأمريكية لعام ٢٠٢١، وفوزها بالجائزة البرونزية لنفس العام

Woman of the Year – Business Growth Boutique

Laila Pence, Pence Wealth Management

تلتقى مع سعادة الوزيرة السيدة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج بجمهورية مصر العربية للتعاون مع وزارة الهجرة فى التنفيذ والإعداد لفاعلية كبيرة قريباً جداً لدعم المبادرة الرئاسية تحت عنوان “حياة كريمة” تحت رعاية كريمة من دولة رئيس مجلس الوزراء.

مؤسسة ” حياة كريمة” وممثلى وزارة التخطيط طرحوا حزمه من المشروعات الكبيرة، واتفقوا كلهم على مشروع عمل يعكس إهتمام الدولة بالمرأة، والتعليم، وبناء الإنسان، ليتم الترويج لدعمه من أبناء الوطن فى الخارج.

وأعربت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج عن فخرها بالسيدة ليلى كنموذج مشرف للمرأة المصرية المهاجرة بالخارج، قائلة، “السيدة ليلى تستحق الكثير فهي تعشق مصر وتترجم هذا الحب والإنتماء إلى دعم لوطنها في مجالات المال والأعمال والإقتصاد، لذا فهي سباقة دوماً في المشاركة بسلسلة مؤتمرات مصر تستطيع لطرح خبراتها من أجل الإستفادة منها”.

عقود مضت وما زالت بنس مستشارة الثروات الأفضل في الولايات المتحدة الأميركية، وتمتلك شركتها آلاف العملاء وتتحكم في أكثر من ملياري دولار من الأصول المالية تحت إدارة الشركة، ليتم اختيارها أكثر من مرة من أفضل السيدات الإقتصاديات المؤثرات على مستوى العالم.

تدير المصرية الأمريكية المكرمة من عدة هيئات دولية، مؤسسة “بنس” لإدارة الثروات الواقعة بولاية كاليفورنيا، ويتولي زوجها منصب كبير مراقبي الإستثمارات في المؤسسة.

يقول عنها أليسون زيمرمان، مدير إحدى المؤسسات التي تقدم أبحاثًا كمشورة للشركات بشأن كيفية بناء بيئة عمل أفضل للنساء، إن نجاح ليلى جاء على الرغم من كل التحديات التي ما زالت النساء تواجهها في القطاع المالي، مضيفًا، “إحدى التحديات الرئيسية هي أن نرى النساء بحاجة دائما إلى إثبات حسن أدائهن فى جميع المجتمعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق