عاجلفنون وثقافة

بالفيديو.. قالت شيرين عبد الوهاب: أنا كده فوقت وبتحدى أصالة

 

لا تفوت النجمة شيرين عبد الوهاب أي حفل لها دون إثارة الجدل، فهذا طبعها، سواء بتعليقات مازحة فكاهية أو تصريحات نارية، والآن بإطلالة غريبة وجديدة عليها.

ظهرت شيرين عبد الوهاب في حفلها في مهرجان “أم الإمارات” في مدينة أبو ظبي، وهي حليقة الشعر، وعلقت على ذلك قائلة: “أتمنى أنكم تقبلوني بشكلي دا، بس أنتم عارفين أني كدة فوقت”.

وعلقت على قصة شعرها قائلة: “مافيش أحلى من كدة بلا كوافيرات بلا هم”.

وغنت شيرين مجموعة من أشهر أغانيها بإحساس كبير، مثل “الكدابين” و”كدة” و”جرح تاني”، وقدمت أغنية “القماص” لأول مرة.

النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول إنفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا علي صفحاتها علي الــ Social Media.

فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت إنفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وتوضح شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار إحترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.

وتؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لاسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!