اخبار عالميةرياضةعاجل

فرحة لاعبي منتخب مصر بالتأهل لنهائي أفريقيا

موعد مباراة مصر القادمة ضد السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2022 بتوقيت القاهرة وكاليفورنيا والقنوات الناقلة المفتوحة

حقق المنتخب الوطني المصري فوزا عظيما وغاليا على نظيره الكاميرون في دور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا المقامة على أرض الكاميرون بداية من 9 يناير المنصرم حتى 6 فبراير المقبل، الموافق الأحد المقبل.

وفاز المنتخب الوطني المصري بركلات الترجيح بنتيجة 3/1 من نقظة الجزاء. وسجل فينسنت أبوبكر الأولى، وسجل زيزو الأولى، وأبوجبل يتصدى للثانية، ومحمد عبدالمنعم يسجل الثانية، وأبوجبل يتصدى للثالثة، ومهند لاشين يسجل الثالثة، ويهدر لاعب الكاميرون.

موعد مباراة مصر ضد السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2022:

ويواجه المنتخب الوطني المصري نظيره السنغالي الأحد المقبل عند الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والتاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة – السعودية وقطر، والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات- دبي – أبوظبي.  والحادية عشر صباحاً بتوقيت كاليفورنيا.

نهائي ليفربولي والأفندي في حتة تانية.. صفحة الريدز تعلق على فوز مصر وتشيد بمحمد صلاح:

علقت صفحة نادي ليفربول بالعربية، على فوز منتخب مصر على منتخب الكاميرون، في مباراة نصف النهائي، حيث هنأت محمد صلاح، رفقة المنتخب المصري بوصوله للمباراة النهائية ووصفته بأنه يركض دائمًا نحو المجد.

وكتبت صفحة الريدز على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:«إلى النهاااااااااااائي! تهانينا للملك @MoSalah على وصوله رفقة المنتخب المصري إلى المحطة الأخيرة من كأس الأمم الإفريقية 2021.

 

عن و عدسة المصرى اليوم

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!