سياسةعاجلفنون وثقافة

شكراً.. للإختيار

قرار.. بيتكتب بعد إختيار (مسلسل الإختيار 3)

عرضت قناة ON، مساء الأحد 1 مايو 2022، أغنية مسلسل الإختيار 3

والتي تحمل إسم “هو قرار بيتكتب بعد اختيار” للفنان أسامة عطية.

نص كلمات الأغنية:

هو قرار بيتكتب بعد إختيار.. في دفتر الأيام حروف تشكل كلام..

وكلمة ترسم الواقع وكلمة تصنع الأوهام.. إختيار حرب.. وسلام..

هو قرار والوطن دايماً رهان.. يكسبه الأبطال ويصنعه الشجعان..

والوطن فرض مش إختيار.. هو قرار نرسم به الأحلام.. نبني به الأسوار.. نرسي به على بر.. نحميه من أهل الشر.. وترفرف الأعلام..

هو إختيار إن مصر هي الإختيار.. زي ما البطل ما قال تقع البلد محال..
البطل مصرى واخد قرار..

وتدور أحداث المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي إنتهت بإندلاع ثورة 30 يونيو.

ويعد مسلسل “الاختيار 3” العمل الأضخم إنتاجاً في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل على رأسهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

مسلسل “الإختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

حرص المنتج تامر مرسي، على تقديم الشكر لفريق عمل مسلسل الاختيار بجميع اجزاؤه الثلاث، مؤكدًا أنهم كتبوا التاريخ بواقع ما حدث.

وكتب تامر مرسي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:
انتهت امس اخر حلقة درامية من مسلسل الاختيار … شكرا لفريق عمل الاختيار … على مدار ثلاث سنوات وثقتم بكل نزاهة وحب ماحدث للوطن في فترات عصيبة … كتبتم التاريخ بواقع ماحدث وبرؤية فنية مبدعة أضافت الكثير لصناعة الدراما المصرية والعربية … نلتقي في العام القادم بأحلام جديدة ان شاء الله.

 

اسمع الأغنية من هنا 👇👇👇👇

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!