تقاريرعاجل

المهرجان السنوى لكنيسة ماريوحنا – كوفينا – كاليفورنيا 17 سبتمبر 2022

قنصل مصر في لوس أنجلوس ورئيس الإتحاد العام للمصريين فى أمريكا يشاركان بالمهرجان السنوي لكنيسة ماريوحنا كوفينا كاليفورنيا.

فى أجواء مصرية عربية مفرحة وتواجد كبير من الجالية المصرية والعربية شارك السفير أحمد شاهين، قنصل مصر العام بلوس أنجلوس والساحل الغربي، في فعاليات المهرجان السنوى لكنيسة ماريوحنا – كوفينا – بولاية كاليفورنيا، والذي تقوم فيه الكنيسة بعمل معرض لعدد من المشغولات اليدوية والأيقونات والأطعمة المصرية والعربية لدعم المحتاجين وكذلك الشركة بين أعضاء الكنيسة والمجتمع والتواصل بينهم.

وبحضور كل محمد بدر نائب السفير، ورجل الأعمال رأفت صليب رئيس الاتحاد العام للمصريين فى الخارج بأمريكا، والمهندس هشام ستيته نائب رئيس الإتحاد، ومجموعة من شباب الهيئة التأسيسية للإتحاد، وآباء كهنة الكنيسة القمص جورجيوس قلته والقس أغسطينوس حنا والقس يوحنا موريس والدكتور ساهر رئيس مجلس إدارة الكنيسة ونخبة كبيرة من الحضور والزوار، وشعب الكنيسة والجالية المصرية والعرب بجميع الاطياف من كل مكان بحضور منقطع النظير .

الجدير بالذكر أن الأستاذ رأفت صليب رئيس الاتحاد العام للمصريين بأمريكا قال في تصريحات سابقة إنه يشارك في العمل الإجتماعى العام بأمريكا وذلك نابع من غيرة في قلبه للم شمل الجالية، مشيراً إلي أن ولاية بأمريكا بها 70 ألف مواطن لا يعرف أحدهم الآخر، واليوم هناك فرصة لعمل التبادل التجاري والثقافي والاجتماعى.

وأضاف لقد نجحنا كاتحاد للمصريين بأمريكا في ضم تسع ولايات لدعم العمل العام بمصر وكانت نقطة البداية ملف السياحة المصرية وكيفية دعمه.

وكانت صحيفة كاريزما لها حضور قوى وفعال لتوزيع العدد الجديد من إصدارها الشهرى المميز كالعادة.

شكراً لكل من ساهم فى لم شمل المصريين والعرب على قلب رجل واحد.  

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى