اخبار عالميةامريكا بالعربيتقاريرعاجل

القنصل المصرى الجديد يجد ترحيباً حاراً من رموز الجالية المصرية بكاليفورنيا

إلتقى قنصل مصر العام فى لوس أنجلوس والساحل الغربي، سعادة السفير الدكتور/ حسام الدين على فى 12 من نوفمبر الحالى لسنة 2023 فى دار الإقامة المصرية بكاليفورنيا، بأكثر من 60 مصرى ومصرية من قيادات ورموز الجالية المصرية هناك، رحب سعادة السفير بالجميع مع وجود جزء من طاقم عمل القنصلية فى هذا التجمع المصرى الكبير ومنهم السيدة/ منار، والسيد/ محمد طاهر، والسيد/ فؤاد، ومع حرصه الدائم لتواجده فى هذه المناسبات سعادة السفير الحسينى عبد الوهاب القنصل المصرى السابق.
شارك أيضاً الإتحاد العام للمصريين في الخارج بأمريكا برئاسة رجل الأعمال السيد/ رأفت صليب، والنائب المهندس/ هشام ستيته وبعض من أعضاء اللجان التأسيسية للإتحاد بالترحيب بقدوم سعادة السفير.
حيث رحب الجميع بتولى سعادة القنصل العام منصبه الجديد، ثم أداروا معه حواراً مطولاً إستمر أكثر من أربع ساعات متواصله فى حب مصر، مؤكدين إهتمامهم بمد جسور التعاون بين الجالية والقنصلية العامة وإهتمامهم بخدمة الوطن والمساهمة فى بناءه وتنميته.
بينما أكد القنصل العام الجديد حرص القنصلية العامة على مد جسور التواصل مع كافة رموز الجالية، والسعى لربطهم بالوطن الأم، مع تقديم أفضل خدمات القنصلية للجالية المصرية هناك وتقديم كل الدعم الوجب لكل منهم.
حفل التعارف يعد فرصة رائعة لتعزيز الروابط الثقافية والإجتماعية والخدمية بين المصريين المقيمين في لوس أنجلوس والساحل الغربي والقنصلية المصرية، مناقشة القضايا الهامة، تبادل الآراء والأفكار، وبناء شبكات الدعم والتعاون يمثل أهمية كبيرة في هذه المناسبة.
بالطبع، الإستقبال الحار والودي والحفاوه من القنصل المصري فهذا يُظهر التقدير والإحترام العميق للجالية المصرية هناك.
فالتفاعل الإيجابي والتعاون مع القنصلية يعكس التضامن والدعم للجهود الدبلوماسية والخدمات التي تقدمها مصر للجالية المصرية في لوس أنجلوس والساحل الغربى.
الترحيب وتقديم واجب الضيافة للوجبات المصرية اللذيذة من قبل القنصلية المصرية للجالية يُعتبر لفتة جميلة تعكس الإهتمام بالثقافة والتراث المصرى بين أفراد الجالية، ويساهم في إحياء التقاليد الغذائية والثقافية للمصريين الذين يعيشون بعيداً عن وطنهم الأم مصر. كما يُظهر الاهتمام بالتواصل والتآزر الاجتماعي بين أفراد الجالية المصرية وبين القنصلية هناك، مما يعزز الروابط الاجتماعية والإنتماء للمجتمع المصري حتى وإن كنا على بعد آلاف الأميال من وطننا الأم مصر.
نرحب بالقنصل المصري الجديد، ونتطلع إلى العمل المشترك والتواصل الوثيق لدعم وخدمة جاليتنا المصرية في لوس أنجلوس والساحل الغربي، متمنين لسعادته كل التوفيق والسداد في مهامه الدبلوماسية لصالح أم الدنيا مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى