اخبار عالميةتقاريررياضةعاجل

جلوب سوكر.. محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بتصويت الجمهور 2022

فاز محمد صلاح، نجم ليفربول المنتخب الوطني، بجائزة “جلوب سوكر 2022 ” لأفضل لاعب في العالم لدى جماهير التيك توك.

وتقدم جائزة جلوب سوكر للمتميزين في عالم كرة القدم، وتنقسم إلى العديد من الفئات، ولعل أشهرها على الإطلاق جائزة أفضل لاعب وكذلك أفضل مدرب، ومؤخرًا ذاع صيت جائزة أفضل صفقة انتقال.

ووصل محمد صلاح، إلى دبي، منذ قليل، قادمًا من معسكر المنتخب في الكويت، لحضور حفل توزيع جوائز “جلوب سوكر 2022″، على أن يعود أدراجه للكويت مجددًا بعد انتهاء الحفل للمشاركة في مباراة بلجيكا الودية.

جلوب سوكر يرحب بوصول محمد صلاح

ونشر الحساب الرسمي لـ”جلوب سوكر” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة من وصول صلاح إلى مقر حفل توزيع الجوائز، معلًا عليها:” ها هو..وصل محمد صلاح إلى مقر توزيع جوائز جلوب سوكر 2022″. في إشارة ترحيبية بالنجم المصري.

ما هى الجوائز التي تنافس عليها محمد صلاح في جلوب سوكر؟

وتنافس نجمنا المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي على فئتين من جوائز جلوب سوكر هذا العام وهى أفضل لاعب في العالم، وأفضل لاعب لدى جماهير تيك توك.

وكان مجلس دبي الرياضي قد أعلن القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة الأفضل جلوب سوكر فى النسخة الـ13 من جوائز دبي جلوب سوكر العالمية خلال الحفل “جلوب سوكر” الذى ينطلق اليوم الخميس لتوزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم حيث يتصدر محمد صلاح نجم ليفربول بجانب إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022.

راموس يستقبل محمد صلاح في حفل جلوب سوكر 2022

استقبل سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، محمد صلاح، نجم ليفبرول والمنتخب الوطني، في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022.

ونشر الحساب الرسمي لمجلس دبي الرياضي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو من وصول محمد صلاح لمقر الحفل واكن في استقباله الثنائي سيرجيو راموس، وزلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم إيه سي ميلان الإيطالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى